السبت، 12 يناير 2019

امرأة تطلب الطلاق من زوجها فى المحكمة لسبب غريب

 امرأة تطلب الطلاق من زوجها فى المحكمة لسبب غريب 

 امرأة تطلب الطلاق من زوجها فى المحكمة لسبب غريب
 امرأة تطلب الطلاق من زوجها فى المحكمة لسبب غريب 
قامت امرأة برفع دعوي قضائية فى المحكمة تطلب الطلاق لسبب غريب جدا وربما سبب يتمناه الكثير من الرجال وأيضا تتمناه الكثير من النساء او الزوجات خاصة .

قامت سيدة سودانية بطلب الطلاق بسبب أكلة نباتيه يتغذى زوجها عليها ولكن هذه الاكله كانت  بمثابة او اقوي من اى منشط للرجال  وتسمي هذه الاكله بالدخن وهو نبات حيث يحتوي نبات الدخن على العديد من العناصر الغذائية المفيدة والصحية لجسم الإنسان، فالدخن غني بالبروتين والألياف، والأحماض الدهنية والأمينية المفيدة للبشرة، والحديد والمغنيسيوم، والفيتامينات كفيتامين B و C و E، كما يحتوي على مضادات الأكسدة المفيدة لخلايا الجسم.

الدخن أحد أنواع النباتات التي تنمو على شكل سنابل وعناقيد تشبه القمح، وتنتشر هذه النباتات في قارتي آسيا وأفريقيا، ويستخرج من هذه النباتات حبوب أو بذور كروية صغيرة الحجم.

وبعد تعريف النبات الذى اجبر الزوجة على طلب الطلاق حيث جعل هذا النبات زوجها يطلب منها الجماع كثيرا خلال اليوم الواحد حيث وصلت 12 مره خلال نفس اليوم مما لم تتحمل الزوجة هذا وكانت من ضمن اسباب طلبها الطلاق ردا على القاضي عندما سألها ما أسبابك حيث قالت أن طلبه الكثير منعها من رعاية الابناء والاهتمام باحتياجات بيت الزوجية .

وتوجه القاضي ليسأل الزوج عن صحة ما تقوله الزوجه فأقر بصحته ولكن تدخل القاضي ليحل تلك المشكلة الغريبة بالود وبالفعل استطاع القاضي ان يجعل الزوجه تعود مع زوجها الى بيتهم حيث لا يتم هدم بيت الزوجية ومن اجل الابناء.

بذلك أثبت نبات الدخن انه اقوي من اى منشط  جنسي يستخدمه الرجال.
الدخن منشط جنسي
نبات الدخن اقوي منشط جنسي

1 comentلrios so far

ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه ههههههههههه


التعبيراتالتعبيرات