السبت، 16 فبراير 2019

هل سألت نفسك فى يوم اى الموز تشترى ؟!

هل سألت نفسك فى يوم اى الموز تشترى ؟!

هل سألت نفسك فى يوم اى الموز تشترى ؟!
هل سألت نفسك فى يوم اى الموز تشترى ؟!
 عندمانريد شراء  وأكل الموز ، فإننا نفعل ذلك لأننا نريد الحصول على  الفوائد الصحية المختلفة. في حين أن البعض منا يأكلها لأننا نستمتع حقا بالطعم ، والبعض الآخر يحاول مجرد الحفاظ على مستويات البوتاسيوم عالية. كما تتيح لك هذه الوجبة الخفيفة الصحية الحصول على الفيتامينات ، بالإضافة إلى عناصر غذائية أخرى  متنوعة التي تتطلبها أجسامنا. هل أنت تعلم بالألوان والفوائد المختلفة التي يمكن أن تقدمها؟




نشرح اليوم لون الموز وفائدته  :

 1- الموز الراسخ والأصفر؟ هذه الموز عادة ليست متقطعة. كما أنهم يتمتعون بصحة جيدة بالنسبة لك لتناول الطعام. لديهم نكهة أكثر حلاوة من الموز الأخضر والشابات. الجسم قادر على هضمها بسهولة. عندما يكون الموز أصفر بالكامل ، فإن مضادات الأكسدة الموجودة داخل الجسم قادرة على حماية أجسامنا من الأمراض المختلفة.



 2- الموز الأخضر الأكثر أهمية في نظامنا الغذائي عندما نكافح للحفاظ على نسبة السكر في الدم. فهي منخفضة للغاية في مؤشر نسبة السكر في الدم ، مما يجعلها وجبة خفيفة رائعة لأولئك الذين يجب إيلاء اهتمام وثيق لمستويات السكر في الجسم. كما أن الموز الصغير الأخضر والأخضر يؤدي إلى فترة أطول من الشبع.

 


3-الموز الأصفر المرقط ، من ناحية أخرى؟ هذا الموز غني بمضادات الأكسدة ، وهو خيار رائع للمرضى الذين يحاربون الأورام حاليا. البقع البنية هي في الواقع مؤشر إيجابي. وهذا يعني أن الموز سوف يساعد على تحطيم الخلايا المختلفة في الجسم ، وخاصة الخلايا الشاذة المعروفة بأنها تسبب السرطان.




4- الموز الناعم والبني كما لو أنه ليس لديه الكثير ليقدمه لنا من وجهة نظر صحية. يميل الموز من هذا اللون إلى أن يكون أكثر سُكّراً من نظرائه الأخف. هذا الموز يأتي بصلاحياته الخاصة ، رغم ذلك. أنها تحتوي على التربتوفان ، مما يقلل من التوتر والقلق. كما أنها غنية بالعناصر الغذائية المختلفة التي تعزز صحة العضلات والعظام.


بعد ما عرفت عن الوان الموز وفوائد كل منها فكل اللى عليك الان اولا الددعاء لى ونشر المعلومة لتعم الفائدة على الجميع 
#الموز #فوائد #فائدة #هل_تعلم


التعبيراتالتعبيرات