الجمعة، 1 مارس 2019

اجراءات استرجاع وتعديل بيانات اجراءات تقابلك يوميا

اجراءات استرجاع وتعديل بيانات  اجراءات تقابلك يوميا

اجراءات استرجاع وتعديل بيانات  اجراءات تقابلك يوميا
اجراءات استرجاع وتعديل بيانات  اجراءات تقابلك يوميا


مكاتب البريد المصرى وخاصة فى الآونة الأخيرة زادت الخدمات البريدية التى يقدمها مكتب البريد فى كل المجالات سواء ايداعات او مسحوبات او صرف معاشات وصرف فيز وزارة الماليه وايزي باى الاخيرة غير تلك الخدمات الحكومية التى لا تعد وبالتالى يكون هناك يكون الضغط على موظف مكتب البريد حيث يتعامل مع الكثير من العملاء والخدمات المختلفه فى أن واحد وبالتالى لابد من وروود الخطأ.

تكلمنا سابقا عن الاخطاء الواردة فى خدمة الحوالات الفورية والخدمة الممتازة من الزميل المحترم فى ادارة الحوالات من خلال الواتس "واتساب" فى تعديل والغاء  بيانات الحواله فى الحال .

ولكن اليوم نتكلم عن :أحيانا يحدث الخطأ فى الايداعات ويكون الايداع فى حساب أخر غير الحساب المراد من قبل المودع وأحيانا يكون الخطأ فى مبلغ الايداع وبالتالى هناك ضوابط لابد من اتباعها الان حيث لا يمكن استرجاع اى عمليه ايداع دون موافقه صاحب الحساب الذى تم الايداع فيه ولو بالخطأ .

اجراءات المتبعه فى الاسترجاع بعد مغادرة العميل المكتب وحصوله على ايصال:
لابد من موافقة صاحب الحساب الذى تم الايداع فيه بالخطأ ويحدث ذلك بتواصل العميل مع صاحب الحساب وةالحصول منه على موافقه استرجاع المبلغ ويكون عبر ارسال  الموافقه لتلك الايميلات.



بعد الارسال تقوم الاداره المختصة بقطاع التجزئة الماليه بمخاطبه المكتب لاتمام الاسترجاع   خلال نفس اليوم   او التسويه ايام تاليه للايداع وهذا خاصة فى تلك الشركات




الاسترجاع فى حاله عدم مغادرة العميل وعدم حصوله على اصال فيتم الاسترجاع من خلال المدير فى الحال دون اجراءات.

اخطاء فى ادخال بيانات فى تسجيل فيز البريد المصرى

كما تكلمنا عن الضغط فوارد الخطأ فى ادخال بيانات عميل عند تسجيل فيزا ايزي باى او مدفوعات حكومة وحتى بيانات اثناء فتح حسابات العملاء وبالتالى لابد يكون هناك حلول   وتم وضع الحل فى تلك الصورة



التعبيراتالتعبيرات